مؤتمر إدارة الأزمات إعلاميا هو حدث متميز مصمم لبحث و عرض التحديات المتطورة التي تواجهها المنظمات في إدارة الأزمات إعلاميا بشكل فعال. يقام هذا المؤتمر الذي يستمر لمدة يومين في الفترة من 22 إلى 23 نوفمبر عن بعد باستخدام منصة زووم. 

خلال المؤتمر ، ستتاح للحضور فرصة المشاركة في مناقشات جادة واكتساب المعرفة العملية والتعلم من خبراء الصناعة من خلال مجموعة متنوعة من العروض التقديمية وحلقات النقاش ودراسات الحالة وورش العمل التفاعلية. سيغطي المؤتمر مجموعة واسعة من الموضوعات الهامة، بما في ذلك استراتيجيات الاتصال في الأزمات ، والعلاقات الإعلامية في حالات الأزمات ، وإدارة أزمات وسائل التواصل الاجتماعي ، والتأهب للأزمات وتقييم المخاطر ، والاعتبارات القانونية والأخلاقية ، والتواصل مع الأزمات في العصر الرقمي ، وأكثر من ذلك.

يهدف مؤتمر إدارة الأزمات إعلاميا إلى تعزيز تبادل المعرفة والتعاون والتواصل بين ممارسي المهنة من مختلف القطاعات ، بما في ذلك الشركات والمؤسسات الحكومية والمنظمات غير الربحية والإعلامية. ستتاح الفرصة للحاضرين للتواصل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل وتبادل الخبرات وبناء علاقات قيمة يمكن أن تسهم في نموهم المهني ونجاحهم.

سواء كنت متخصصًا متمرسًا في الاتصال ، أو ممثلًا لوسائل الإعلام ، أو خبيرًا في إدارة الأزمات ، أو صانع قرار يشرف على سمعة المؤسسة، فإن هذا المؤتمر يوفر فرصًا لا مثيل لها لتعزيز مهاراتك ، والبقاء على اطلاع بأحدث الاتجاهات وأفضل الممارسات ، واكتساب المزيد رؤى قيمة في المشهد المتغير باستمرار لإدارة الأزمات إعلاميا.

لا تفوت هذا الحدث الاستثنائي الذي يعد بتزويدك بالأدوات والمعرفة والاستراتيجيات اللازمة للتعامل بفعالية مع أزمات وسائل الإعلام وحماية سمعة مؤسستك في بيئة إعلامية متزايدة التعقيد.

الحضور المستهدف:

  • محترفو الاتصال والعلاقات العامة: مديرو العلاقات العامة والمتحدثون الرسميون والمسؤولون التنفيذيون في مجال الاتصالات والمهنيون المشاركون في إدارة السمعة التنظيمية والتواصل في الأزمات.
  • اختصاصيو العلاقات الإعلامية: الصحفيون وممثلو وسائل الإعلام والمهنيون المسؤولون عن التعامل مع وسائل الإعلام أثناء حالات الأزمات.
  • فرق إدارة الأزمات: أعضاء فرق إدارة الأزمات وموظفي الاستجابة للطوارئ والأفراد المشاركين في التأهب للأزمات وتقييم المخاطر.
  • مديرو وسائل التواصل الاجتماعي: المحترفون المسؤولون عن إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي والسمعة عبر الإنترنت ، بما في ذلك إدارة أزمات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • المستشارون القانونيون: محامون ومستشارون قانونيون ومهنيون يسعون لفهم الأبعاد القانونية والأخلاقية لإدارة الأزمات إعلاميا.
  • التنفيذيون وصناع القرار: الرؤساء التنفيذيون وكبار المديرين التنفيذيين والقادة المسؤولين عن الإشراف على السمعة التنظيمية واستراتيجيات إدارة الأزمات.